إلغاء استعمال بطاقة الشرطة للمسافرين من وإلى مطار هواري بومدين

أعلن المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل هذا الخميس عن "إلغاء استعمال بطاقة الشرطة" بالنسبة لكل المسافرين من و إلى مطار هواري بومدين الدولي وذلك لتسهيل الإجراءات الإدارية الخاصة بالسفر.

وأوضح اللواء هامل في تصريح للصحافة عقب إشرافه على الافتتاح الرسمي للأبواب المفتوحة على شرطة الحدود أنه " ابتداء من اليوم نستغني عن  استعمال بطاقة الشرطة بالنسبة للمسافرين من وإلى مطار هواري بومدين الدولي لتخفيف الأعباء على المسافرين".

وأشار المدير العام للأمن الوطني في هذا الإطار أن خلال الأيام المقبلة سيعمم هذا الإجراء الجديد على كل المطارات الأخرى والموانئ.

وذكر اللواء هامل "حرص قطاعه على تخفيف الأعباء" على المسافرين عبر المطارات والموانئ وذلك بدعم مصالحه بمختلف الوسائل البشرية والتقنية المتطورة والعصرية لتوفير أحسن الخدمات للمواطنين .

وللإشارة  قدمت خلال الأبواب المفتوحة على شرطة الحدود بمطار هواري بومدين الدولي شروحات وافية حول مهام هذه الشرطة لضمان مراقبة الأشخاص وممتلكاتهم وأمن الموانئ والمطارات والمراكز الحدودية البرية المفتوحة للخطوط الدولية.

وقد نظم خلال الأبواب معرض تم من خلاله إبراز أهم الوسائل اللوجيستكية الحديثة المستعملة حاليا بمصالح  شرطة الحدود لضمان خدمات رفيعة وعصرية للمسافرين.

و عرضت أيضا كافة التسهيلات الإدارية التي تقدمها مصالح شرطة الحدود للمسافرين عبر كافة النقاط الحدودية.

مجتمع