مجاني يفسخ عقــده بالتراضي مع موناكو ويتفاوض مع نادي لانس الفرنسي

أعلن المدافع الدولي الجزائري كارل مجاني فسخ  بالتراضي عقده الذي كان ساري المفعول إلى غاية 2016، مع جمعية موناكو الفرنسي،(الرابطة الأولى) لكرة القدم حسب ما أكده هذا الخميس لمجلة فرانس فوتبول.


ويقول مجاني في هذا السياق: "أظن بأنها نهاية مرحلة بعد المونديال لم أتساءل أبدا إن سأبقى مع النادي، لذا فسخنا العقد بالتراضي و بهدوء تام"، هذا وكان المدافع الجزائري قد التحق بنادي إمارة موناكو في شهر يناير 2012 للمساهمة في صعود الفريق للقسم الأول، قبل أن تتم إعارته في الموسم الموالي لنادي أولومبياكوس اليوناني ثم إلى نادي فالنسيان الفرنسي الذي سقط إلى الرابطة الثانية.

وأضاف مجاني قائلا:" بصراحة أنا حاليا بدون فريق وأيضا حرا من أي التزام. أتمنى إفادة ناد آخر بخبرتي، لي رغبة في تحقيق مشروع رياضي جديد على مدى عامين أو ثلاثة،أتمتع بلياقة جيدة كما أرغب في المواصلة على وتيرة مونديال البرازيل"، كما أن المدافع الدولي الجزائري لكرة القدم كارل مجاني قد دخل في اتصالات متقدمة مع راسنغ لانس (الرابطة الفرنسية الأولى) من أجل توظيف محتمل حسب ما أعلن عنه هذا الجمعة الموقع الرسمي للنادي.

للاشارة مجاني الذي كان مرتبطا بعقد مع نادي موناكو إلى غاية 2016، صرح يوم أمس الخميس بأنه توصل إلى اتفاق مع مسيري نادي موناكو، من خلال فسخ عقده بالتراضي، وحول هذه النقطة صرح مجاني لمجلة فرانس فوتبول يقول: "أظن بأنها نهاية مرحلة، فسخنا العقد بالتراضي و بهدوء تام".

وكان المدافع الجزائري قد التحق بنادي إمارة موناكو في شهر يناير 2012 للمساهمة في صعود الفريق للقسم الأول، قبل أن تتم إعارته في الموسم الموالي لنادي أولومبياكوس اليوناني ثم إلى نادي فالنسيان الفرنسي الذي سقط إلى الرابطة الثانية.

وحول الإشاعات التي تتحدث عن انتقاله إلى نادي ترابزونسبور التركي، استبعد مجاني هذه الفرضية بعد إعلان قدوم مواطنه بلكالم للنادي التركي، وبإمكان مجاني البالغ من العمر 29 سنة ، أن يبعث مشواره من جديد مع نادي لانس الذي عبر عن اهتمامه باللاعب الجزائري مباشرة بعد الإعلان عن فسخ عقده مع موناكو، وحسب آخر المستجدات فإن المفاوضات بين الطرفين لا زالت جارية.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة