الرابطة الأولى لكرة القدم : بوقاش يمضي لسنتين مع اتحاد بلعباس

وقع المهاجم حاج بوقاش الذي لم يتم تجديد عقده مع مولودية الجزائر، رسميا على عقد مدته سنتين مع اتحاد بلعباس،حسب ما علم هذا الخميس لدى الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


وكان بوقاش قد عاد إلى فريقه السابق مولودية الجزائر في شهر جانفي 2013،بعد تجربة احترافية بالمملكة العربية السعودية دامت عامين ونصف لعب خلالها لأندية القادسية والنصر والتعاون.

ورغم مساهمته في تتويج العميد بكأس الجزائر التي فاز بها في شهر مايو الماضي على حساب شبيبة القبائل، لم يتم الاحتفاظ باللاعب (30 سنة) ضمن تعداد الموسم الكروي الجديد لأصحاب اللونين الأخضر والأحمر.

وحسب نفس المصدر فان ابن مدينة أرزيو (الغرب الجزائري)، كان ينوي العودة للعربية السعودية، لكنه فضل في الأخير الالتحاق باتحاد بلعباس الذي عاد للرابطة الأولى بعد موسم واحد قضاه بالقسم الثاني.

ويضيف نفس المصدر أن اللاعب الدولي السابق سيكون المستقدم العشرين لنادي المكرة الذي يشرف على تدريبه المدرب الفرنسي الجديد، "جان-قي والام" الذي قرر الاستغناء عن لاعبين مغتربين جديدين، وهما محساس وبن أحمد، هذا ولم يقتنع المدرب السابق لنادي أوكسير (الرابطة الفرنسية الثانية)، بمردود الأول خلال تربص سابق بتونس، فيما قرر الثاني العودة إلى فرنسا لأسباب عائلية.

رياضة