كاس إفريقيا للأمم 2015: عودة الفريق الوطني إلى ارض الوطن

 

عاد الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين إلى ارض الوطن قادما من غينيا الاستوائية بعد مشاركته فى نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2015 .

وصرح المدرب الوطني كريستيان غوركوف للصحافة الوطنية عقب وصول الوفد أن المشاركة الجزائرية كانت على العموم مخيبة  سيما من حيث إيقاع اللعب حيث عجز الفريق على صنع الفارق مضيفا انه استخلص الكثير من الدروس من هذه المشاركة القارية التي ستسمح لفريقه بتحسين مردوده مستقبلا.

وكان الفريق الجزائري قد أقصي في الدور ربع النهائي لكاس إفريقيا للأمم 2015 بعد خسارته أمس الأحد أمام نظيره الايفواري بنتيجة 3-1 بمالابو.

وشدد التقني الفرنسي أن نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2015 جرت في ظروف استثنائية مشيرا إلى انه في الجزائر من اجل مشروع وهذه هي نظرته للأمور و ليس من الأشخاص الذين يستقيلون بعد إخفاق وانه يجب ان نعرف كيف نسير  المرحلة ما بعد خيبة أمل.

يذكر أن الفريق الوطني الجزائري كان فى استقباله  بمطار هواري بومدين كل من و زير الشباب و الرياضة محمد تهمي مرفوقا برئيسي لجنتي الشباب و الرياضة بمجلس الأمة و مجلس الشعبي الوطني بالإضافة إلى رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج  وأعضاء من المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

تجدر الإشارة أن نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2015 متواصلة بغينيا الاستوائية حيث تقام مقابلتي الدور نصف النهائي يومي الأربعاء و الخميس  بين كوت ديفوار و جمهورية الكونغو الديمقراطية بباطا و غانا ضد غينيا الاستوائية بمالابو.

 

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني