فوز ممثلا الجزائر في ربع النهائي من البطولة الإفريقية للأندية البطلة

 فاز نادي برج بوعريريج المتأهل الى ربع نهائي البطولة الإفريقية للاندية البطلة للكرة الطائرة ( اكابر) ، على نادي الأهلي المصري بنتيجة  3 أشواط لـ: 0 (25-22 / 25-23 / 25-23) .اللقاء لعب هذا الخميس بسوسة (تونس) لحساب الجولة  الخامسة والأخيرة لمرحلة المجموعات. 
وبفوزه الخامس على التوالي يحتل نادي برج بوعريريج صدارة المجموعة  الثالثة بـ: 14 نقطة امام منافسه الأهلي (12 نقطة) ، الذي لم يخسر أي شوط خلال المباريات  الأربع التي لعبها من قبل. وبعد هذه النتجية الجيدة ، أكد عبد الباقي ضيف مدرب أخلي برج بوعريريج ‘ن سعادته بهذا الفوز . وأوضح في تصريح للقسم الرياضي للاذاعة الوطنية أ، المقابلة كانت سهلة بانسبة لفريقه ، موضحا أن أهلي البرج سيلعب مباراة الربع نهائي أمام نادي الترجي التونسي .

المدرب عبد الباقي ضيف أعلن ان المقابلة أمام الترجي التونسي  ستكون صعبة لأنها ستلعب أمام فريق قوي على الساحة الإفريقية ، موضحا أن فريقه إستعد بجد لتحقيق نتيجة إيجابية .

من جهته تأهل ممثل الجزائر الثاني نجم سطيف الى الدور ربع النهائي لنفس المنافسة ، بفضل فوزه على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة  3 اشواط لـ:1  (25-18/ 25-17 / 18-25 / 25-21 ) خلال مباراة المجموعة الرابعة. 

وبعد هذا التاهل الى الدور الربع النهائي لهذه المنافسة القارية ، أكد مدرب نجم سطيف أن فريقه حقق مشوارا طيبا ، حيث فاز في اربع مباريات وإنهزم في واحدة ، وأن الدور الربع النهائي سيلعبه أمام النجم الساحلي بطل تونس ومنظم الدورة ، وهو فريق قوي على الساحة الافريقية ، مؤكدا أن فريقه لن يذهب من أجل اللعب ففقط ، بل سيعمل كل ما في وسعه لتحقيق نتيجة ، وعلى الأقل تشريف الكرة الطائرة الجزائرية  

في المجموع ضمنت سبعة اندية تأهلها الى ربع نهائي المنافسة وهي: النجم الساحلي (منظم البطولة) نادي طنجة المغربي (المجموعة 1) - الزمالك المصري ( المجموعة2) - الأهلي المصري ونادي برج بوعريريج ( المجموعة 3) وسموحة المصري ونجم سطيف ( المجموعة 4). 
وتلعب الورقة الأخيرة للدور ربع النهائي هذا الخميس بين الترجي التونسي والجيش الملكي ( المغرب).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

الكرة الطائرة