مسؤولو شبيبة بجاية يجمدون مهام المدرب الفرنسي ستيفان باي

أقدمت ادارة شبيبة بجاية على تجميد مهام مدرب الفريق الفرنسي  ستيفان باي في انتظار البت في مستقبله على رأس العارضة الفنية يوم الخميس المقبل.

حسب ما نشره نادي يما قورايا المنتمي الى بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم على موقعه الإلكتروني هذا الثلاثاء ، فقد تم تكليف كل من مساعديه غيموز وزاوي برارمة بخلافة باي وتحضير التشكيلة  إستعدادا للجولة 27 من البطولة

وحسب نفس المصدر فإن هذا القرار جاء  بعد الخلاف الذي نشب بين المدرب ورئيس النادي فوزي بركاتي ، اثر طلب هذا الأخير من التقني الفرنسي توضيح اسباب تراجع نتائج التشكيلة "البجاوية" ، التي كانت تلعب خلال مرحلة الذهاب على الصعود ، لتجد نفسها الآن تصارع من اجل البقاء. 

ومنذ تولي الفرنسي شؤون تدريب فريق "شبيبة بجاية" ، لم تحصد التشكيلة سوى 8 نقاط  من بين 27 ممكنة ، وتحتل حاليا المرتبة 12 بمجموع 32 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط فقط  عن ثالث نادي مهدد بالنزول اتحاد حجوط. 

للأشارة فإنه مع بداية الموسم الجاري أشرف المدرب علي فرقاني على الفريق ، ليتم استبداله  بمصطفى هدان الذي لم يعمر سوى ايام قليلة فقط ، ويعوض بأحسن حموش ، غير ان تراجع   النتائج دفعت بالإدارة  الى الإستنجاد بالفرنسي باي. 

واكدت الإدارة بأنها ستواصل توفير كل الوسائل للاعبين لتفادي النزول ، لاسيما  من خلال "رصد منحتين ماليتين" لتحقيق فوزين متتاليين في اللقاءين المقبلين ، اضافة  الى "دفع كل الأجور في حال ضمان البقاء".

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم, الرابطة 2