كأس إفريقيا للأمم 2015 (رجال) : الفريق الجزائري في المجموعة الرابعة بالحمامات

كشفت هذا الثلاثاء الإتحادية التونسية لكرة السلة أن المنتخب الجزائري لكرة السلة (رجال) ، الذي سيخوض منافسة كأس إفريقيا للأمم - 2015 المقررة من 19 إلى 30 أوت بتونس ضمن المجموعة الرابعة ، سيلعب مبارياته بمدينة الحمامات.

وتضم المجموعة الرابعة ، بالإضافة إلى الجزائر كل من منتخبات : كوت ديفوار - الرأس الأخضر - زمبابوي. وكانت الجزائر على غرار السنيغال و جمهورية إفريقيا الوسطى ، قد استفادت من "بطاقة دعوة" للمشاركة في موعد تونس ، حيث سيتأهل المتوج باللقب القاري إلى الألعاب الأولمبية - 2016 بريو دي جانيرو البرازيلية.

وقد عبر رئيس الإتحادية التونسية للعبة ، علي البنزرتي عن ارتياحه للمشاركة الجزائرية التي ستكون حاضرة إلى جانب المنتخبين المغاربيين ، تونس والمغرب. وحسب وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن وكالة تونس إفريقيا للأنباء فقد أعلن قائلا :

" مرحبا بإخواننا الجزائريين في البطولة الإفريقية. لقد عملنا من أجل حضورهم لهذه المنافسة القارية ، بحكم التقدم الكبيرالذي حققته السلة الجزائرية ، كما أن مشاركتها سترفع من مستوى المنافسة وتضمن لها كل النجاح".

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الإفتتاحية لكأس إفريقيا - 2015 ، ستجرى بين منتخب تونس (البلد المنظم) وأوغندا بقصر الرياضة بالمنزه.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

كرة السلة