البطولة المحترفة للاتحاد الدولي للملاكمة-الدورة الاولى: فوز بولودينات بالضربة الفنية القاضية

فاز الملاكم الجزائري شعيب بولودينات (91 كلغ) على الاوكراني رومان غلوفاشنكو بالضربة الفنية القاضية, في المنازلة التي جمعتهما أمس السبت في ميلانو (ايطاليا), لحساب الجولة الثانية للدورة الأولى للبطولة المحترفة للإتحادية الدولية للملاكمة.  

وعرف الملاكم الجزائري فرض منطقه, بالفوز على منافسه بالضربة الفنية القاضية في بداية الجولة الخامسة من هذه المنازلة الترتيبية و التي كان من المقرر أن تقام في ثماني جولات.  
وقد سمح هذا الفوز لبولوديناتس باحتلال المركز الثالث في وزنه في منافسة البطولة الاحترافية للاتحاية الدولية للملاكمة.  

من جهته, سيواجه الممثل الآخر للجزائر في هذه المنافسة العالمية, محمد فليسي (52 كلغ) يوم 18 يوليو الجاري بالعاصمة البلغارية صوفيا, الفرنسي ابراهيم عسلوم في منازلة ترتيبية.
أما عبد الحفيظ بن شبلة (81 كلغ), العائد الى المنافسة حديثا بعد غياب لمدة عام بسبب تعرضه لحادث مرور, فسيلتقي الأوزباكي أويباك ممازولونوف يوم 30 جويلية بهدف تحسين ترتيبه العالمي.
من جانبه, سينازل شادي عبد القادر في مواجهة قوية, المصنف الاول لفئة (64 كلغ), الألماني ارتم هاروتيونيان يوم 30 يوليو بألمانيا.
وسيسمح الفوز لشادي, في المنازلة المقبلة, باقتطاع ورقة التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 و أن يكون المتحدي المقبل على لقب بطولة العالم المحترفة.

ورغم الرغبة الكبيرة التي تحذوه لتحقيق الفوز, الا أن مهمة شادي لن تكون سهلة أمام منافس قوي سينازل فضلا عن ذلك بأرضه و امام جمهوره, ما سيشكل ضغطا اضافيا خاصة فيما يتعلق بالتحكيم.

(واج)
       

رياضة, ملاكمة, منافسات