إبراهيم شنيحي في النادي الإفريقي لثلاث سنوات بعد موافقة إدارة مولودية العلمة

لقطة لإبراهيم شنيحي في اللقاء الودي بي الجزائر عمان

كشف رئيس فريق مولودية العلمة (الرابطة الثانية لكرة القدم) عبد الرزاق حركات هذا الأربعاء انه توصل الى اتفاق نهائي مع النادي الافريقي التونسي (الرابطة الاولى) لإنتقال اللاعب الدولي ابراهيم شنيحي.

وأعلن مسؤول نادي "البابية" في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية قائلا : "توصلنا الى اتفاق مع النادي الإفريقي التونسي لإنتقال شنيحي ، الذي سيمضي عقدا مدته ثلاث سنوات". مؤكد أن صفقة إنتقال لاعب المنتخب الوطني إلى النادي الافريقي التونسي ".. تخدم في نفس الوقت كل من النادي واللاعب الذي اتمنى له النجاح مع فريقه الجديد"، كما أضاف رئيس فريق مولودية العلمة.

وبهذا يعوض ابن مدينة المسيلة مواطنه عبد المؤمن جابو في النادي التونسي ، علما وان هذا الأخير قد اصيب في الركبة ولم يتم تجديد عقده مع النادي الإفريقي ، فيما أعلنت عودته المرتقبة إلى صفوف بطل إفريقيا وفاق سطيف

وبتألق إبراهيم شنيحي اللافت مع فريق مولودية العلمة ضمن بطولة الرابطة الأولى موبيليس الموسم الماضي ، تلقى دعوة للإلتحاق بصفوف المنتخب الوطني.

وعلى غرار شنيحي (25 سنة) ، ينتظر أن يعرف فريق مولودية العلمة مغادرة المهاجم وليد درارجة ، أحسن هداف في الموسم الماضي (16 هدف) ، والمطلوب من ناديي مولودية الجزائر ونجران السعودي.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم