رابطة أبطال إفريقيا : سوسطارة لترسيم التأهل إلى نصف النهائي والبابية لـ " الانتفاض"

يتطلع اتحاد العاصمة ليكون أول فريق لحجز أول بطاقة للتأهل إلى الدور نصف النهائي لرابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم، عندما يحل ضيفا سهرة هذا السبت على ملعب مسعود زوغار لمواجهة مولودية العلمة الجمعة في افتتاح الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعتين.

ويتصدر اتحاد العاصمة مجموعته بتسع نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات فيما يتذيل مولودية العلمة المجموعة بلا رصيد.

ويسعى أبناء سوسطارة لاستغلال المشاكل الإدارية والفنية الكبيرة التي يعيشها العلمة، لتسجيل الفوز الرابع على التوالي في المسابقة، رغم انه يفتقد العديد من اللاعبين مثل القائد نصر الدين خوالد ولاعب الوسط حمزة كودري بسبب العقوبة وكريم بايتاش ونسيم بوشمة للإصابة، فيما يبدو أن المهاجم محمد أمين عودية القادم من نادي فرانكفورت الألماني ليس جاهزا بعد.

وأشار المدرب المؤقت للفريق ميلود حمدي إلى إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، حيث يتجه إلى إشراك المدافع الدولي حسين بن عيادة مكان مازاري الذي سيجلس على دكة البدلاء، بينما اختار محمد بن خماسة لتعويض كودري في وسط الملعب، وينتظر أن يظهر المهاجم أسامة درفلو لأول مرة مع النادي العاصمي.

من جهته اعتبر مساعد المدرب حاج عدلان في تصريح للإذاعة الجزائرية ، أن الاتحاد جاهز لمواجهة العلمة مؤكدا أن كل التعداد جاهز باستثناء خوالد وكودري المعاقبين ، مشيرا إلى أن الاتحاد سيسعى للفوز بالعلمة أو العودة بنقطة وحيدة على الأقل للحفاظ على الصدارة وضمان التأهل رسميا إلى الدور نصف النهائي، أمام منافس ليس لديه ما يخسره.

من جهته يدخل مولودية العلمة المباراة وهو مثقل بالمشاكل الإدارية، بسبب الصراع على رئاسة النادي وتهديد اللاعبين بالإضراب لعدم تلقيهم مستحقاتهم المالية إضافة إلى رحيل ابرز لاعبيه خاصة إبراهيم شنيحي إلى الأفريقي التونسي ووليد درارجة إلى مولودية الجزائر.

وحث شريف حجار مدرب العلمة لاعبيه على الانتفاض وتسجيل أول فوز في المسابقة بما يحفظ للفريق آماله في بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة.

وبدوره تحدث طارق زعبوب المناجير العام لمولودية العلمة عن المشاكل الإدارة التي يتخبط فيها فريقه قبل مواجهة اتحاد العاصمة وهي المشاكل نفسها التي مر بها البابية في مواجهة الذهاب مؤكدا أن العلمة ستسعى بكل قوتها لأاداء مقابلة في القمة للفوز على أبناء سوسطارة والابقاء على بصيص أمل في التأهل إلى الدور المقبل .

المصدر : الإذاعة الجزائرية

كرة القدم