بوشكريو يؤكد أن الروح الوطنية وراء قبوله العارضة الفنية للفر يق الوطني

المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة اليد صالح يوشكريو رفقة رئيس الإتحادية سعيد بوعمرة

اكد المدرب الجديد القديم للمنتخب الوطني لكرة اليد صالح بوشكريو هذا الثلاثاء أن روحه الوطنية هي التي كانت وراء قراره بالعودة على رأس العارضة الفنية للفريق الوطني

ففي الندورة الصحفية التي عقدها رفقة رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة اليد، أكد صالح بوشكريو انه "من الصعب العودة الى مكان كنا نعمل فيه من قبل ثم غادرناه. مشددا على ان المنتخب الوطني يقتضي التغاضي عن ذلك وهو أمر ينبع من الروح الوطنية." 

الناخب الوطني الجديد للكرة الصغيرة أوضح أنه مرتبط بعقد إلى غاية 2017 ، مؤكد على أن مستقبل اي مدرب مرتبط بالنتائج. ويمكنني - كمال أضاف - أن أبقى خلال هذه المدة ، كما يمكن أن أرحل بعد البطولة الإفريقية 2016." 

وبخصوص حظوظ المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا المقبلة ، أقر يوشكريو بقوة المنتخبين المصري والتونسي في الوقت الراهن مقارنة مع المنتخب الجزائري ، مضيفا "لكن هذا لا يعني اننا لن نبذل كل المجهودات لهزمهم" خصوصا في كأس افريقيا المقبلة بمصر. 

أما هدف المنتخب الجزائري من المشاركة في هذه الدورة بمصر ، فهو الحصول على واحدة من المراتب الثلاثة الأولى لإقتطاع تأشيرة مونديال 2017." 

وقد تلقى المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة اليد عرفان الإتحادية الجزائرية للعبة ، على لسان رئيسها سعيد عمارة الذي شكر في تصريح للإذاعة الجزائرية صالح بوشكريو على القبول بهذه المهمة في هذا الظرف الصعب، واصفا ذلك بالروح الوطنية ، مؤكدا في تصريح للقسم الرياضي للقناة الأولى أن الهدف الأول لأسرة كرة اليد الجزائرية من المشاركة في كأس إفريقيا المقبلة بمصر، هو التأهل إلى كاس العالم المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن صالح بوشكريو قد اختار هشام بودرالي كمساعد له ، مبررا إختياره بالخبرة الكبيرة التي يمتلكها هذا اللاعب الدولي السابق والتي تجاوزت ثمانية عشر عاما في ميادين كرة اليد 

 

كرة اليد