توقيف ثلاثة تجار مخدارت وضبط أزيد من 14 قنطار من الكيف المعالج بغرداية

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بغرداية هذا الجمعة من توقيف ثلاثة تجار مخدرات وضبطت أزيد من 14 قنطارا من الكيف المعالج، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح  نفس المصدر أنه "في إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، حجز عناصر الدرك الوطني للقطاع العملياتي لتلمسان بالناحية العسكرية الثانية يوم 1 أكتوبر 2015، ثلاث (3) مركبات وكمية من الوقود تقدر ب7000 لتر كانت موجهة للتهريب".
وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة-- يضيف البيان--"تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصرالدرك الوطني تابعين للقطاع العملياتي لغرداية، يوم 2 أكتوبر 2015 من توقيف ثلاثة 3 تجار مخدرات، فيما تم ضبط 14 قنطارا و75 كيلوغرام من الكيف المعالج وحجز شاحنة وسيارة".
وتابع بيان وزارة الدفاع الوطني أنه"في نفس القطاع العملياتي تكمنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وبالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني يوم 1أكتوبر 2015 من توقيف شخص واحد بحوزته سلاح ناري تقليدي".
من جهة أخرى وعقب الأمطار الغزيرة التي تساقطت بولاية إليزي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة في الفترة الأخيرة،"تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 1 أكتوبر2015، باستعمال طائرتين عموديتين من إنقاذ وإجلاء مواطنين اثنين جرفتهم المياه"، كما أوضح المصدر ذاته.

المصدر : واج

وسوم:

مجتمع