بالفيديو .. نصر حسين داي إلى نهائي كــأس الجمهورية بعد 34 سنة من الغياب

  تأهل فريق نصر حسين داي الى نهائي كأس الجزائر 2015- 2016  فى كرة القدم بعد فوزه على اتحاد بلعباس بنتيجة 1-0 (الشوط الأول 0-0) هذا الخميس بملعب 5 يوليو الأولمبي (الجزائر العاصمة) في نصف النهائي.

ويدين النادي الأصفر بفوزه هذا إلى لاعبه الغيني مبينغي الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الأخيرة من عمر المقابلة , ليضع بذلك الفريق في المشهد الختامي المقرر يوم 1 ماي القادم بملعب 5 جويلية 62, أمام الفائز من المواجهة الثانية للدور نصف النهائي والتي ستجمع مساء هذا السبت على أرضية نفس الملعب بين فريقي مولودية الجزائر واتحاد تبسة.

وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها نصر حسين داي إلى نهائي المسابقة منذ عام .1982.

و بخصوص نصف النهائي الثامي، فرغم المشاكل التي تواجه مسيرة العميد ضمن بطولة الرابطة الأولى المحترفة (المرتبة ال10, 32 نقطة) إلاّ أن النادي العاصمي الذي يحوز على سبعة كؤوس يسعى إلى إنقاذ موسمه بالتأهل إلى النهائي التاسع في تاريخ مشاركاته.

لكن ذلك لن يأتي لعناصر المدرب الجديد عبد الكريم بيرة، إلا بتحقيق الفوز على فريق اتحاد تبسة الذي سبق له وأن أزاح ناديين من الرابطة الأولى و هم اتحاد البليدة واتحاد الحراش.

من جهته، يتوق نادي اتحاد تبسة الذي يحتل المركز ال13 ب27 نقطة في إطار بطولة الهواة (مجموعة الشرق) إلى تحقيق المفاجأة بملعب 5 جويلية ولما لا التأهل إلى نهائي تاريخي في كأس الجزائر.


رياضة, كرة القدم, كأس الجزائر