غوغل تعلن عن تطبيق مشاهدة الفيديو بدون اتصال YouTube Go

أعلنت غوغل عن إطلاق تطبيق "يوتيوب غو YouTube Go " الذي يهدف إلى توسيع إمكانية تبادل ملفات الفيديو ومشاهدتها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.
وقد صُمم التطبيق الجديد مع أخذ المستخدمين في الهند بعين الاعتبار، حيث سيتم اختباره من خلالهم في بادئ الأمر قبل إطلاقه على نطاق واسع، ويكمن الهدف من" YouTube Go "في تفعيل مشاهدة الفيديوهات بشكل أكبر في المناطق الضعيفة الاتصال بالانترنت.
ويتيح التطبيق للمستخدمين حفظ ملفات الفيديو لمشاهدتها لاحقا دون الاتصال بالانترنت، كما يسمح بتشارك الفيديوهات مع المستخدمين المحليين دون الحاجة لإدخال أي بيانات تذكر.
ويعتمد تصميم التطبيق على ميزة المشاهدة الذكية من دون انترنت، والتي أطلقتها يوتيوب لأول مرة في الهند خلال وقت سابق من هذا العام.
وفي هذا الصدد قالت نائبة رئيس مدير منتجات يوتيوب إن" تطبيق "يوتيوب غو" يهدف لمساعدة الجيل المقبل من المستخدمين على التمتع بمشاهدة الفيديوهات ومشاركتها الآخرين، وقد صُمم من أجل استخدامه بكل سهولة على الهاتف المحمول دون الحاجة للاتصال بالانترنت".
وقد أعلنت غوغل عن تطبيق "يوتيوب غو" من خلال الحدث الذي أقيم في دلهي، حيث كشفت الشركة عن العديد من المنتجات الجديدة الموجهة للسوق الهندية، ويمكن للمستخدمين في الهند الاشتراك حاليا باختبار تطبيق "يوتيوب غو"، ولكن لم تعلن الشركة عن تاريخ إطلاق التطبيق رسميا في الهند أو في أي مكان آخر....

تكنولوجيا, تطبيقات