التعرف على هوية الإرهابي المقضي عليه بولاية تيزي وزو

تم التعرف على هوية الإرهابي الذي تم القضاء  عليه الأحد  بولاية تيزي وزو ويتعلق بالأمر بـ "زريفي فاروق" المدعو  "عادل أبو هشام" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1993, حسب ما أفاد به  الثلاثاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه وفي إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعملية التي نفذتها  مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 12 ماي 2019 بالقرب من إعكورن بعزازقة, ولاية  تيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى, والتي مكنت من القضاء على إرهابي واسترجاع مسدس  رشاش من نوع كلاشنكوف ومخزني (02) ذخيرة ونظارة ميدان, تم التعرف على هوية هذا  المجرم, إذ يتعلق الأمر بالإرهابي الخطير (زريفي فاروق) المدعو (عادل أبو هشام) الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1993".

وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة, "أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة, منقبين اثنين بحوزتهما معدات للتنقيب عن الذهب, فيما أوقفت  مفرزة أخرى بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة, 03 مهربين وضبطت شاحنة مُحملة بـ 22,5  طن من المواد الغذائية", يضيف ذات المصدر.

من جهة أخرى, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك  الوطني بوهران بالناحية العسكرية الثانية, تاجري (02) مخدرات بحوزتهما 08,2 كيلوغرام من الكيف  المعالج, في حين تم توقيف 08 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بغرداية. 

الجزائر, مجتمع