دفاع تاجنانت يطيح بوداد تلمسان ويلتحق بثنائي الصدارة

إلتحق فريق دفاع تاجنانت الفائز على وداد تلمسان (2-1) في الريادة بالثنائي أمل الاربعاء واولمبي المدية المتعثرين امام على التوالي شبيبة بجاية وجمعية الخروب هذا السبت في إطار الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

ولم يفوت دفاع تاجنانت فرصة استقباله لوداد تلمسان ليسجل انتصاره الثالث مقابل خسارة واحدة في بداية هذا الموسم ليرتقي الي صدارة الترتيب برصيد 9 نقاطة مناصفة مع الثنائي أمل الاربعاء و أولمبي اللذان مني بالهزيمة الاولى خلال تنقلهما الي كل من بجاية و الخروب.

وقد كان اللاعب حجي رجل المباراة بتوقيعه لثنائية منتحت الفوز للدفاع فيما سجل للوداد نزواني في الوقت بدل الضائع من المرحلة الاولى.

الجولة الرابعة تميزت أيضا بالخسارة الاولي للثنائي امل الاربعاء و اولمبي المدية حيث فشلا في مواصلة سلسلتهما الموفقة وتجرع مرارة الهزيمة .

الامل عاد خالي الوفاض من تنقله الي بجاية و انهزم بنتيجة 2- 1 أمام المولودية وهو نفس المصير الذى عرفه أولمبي المدية في الخروب امام الجمعية التى سجلت فوزا ثمينا بعد بداية متذبذبة.

من جهتها ارتقت جمعية وهران الي المركز الرابع بعد فوزها الصعب على امل بوسعادة (1-0) بفضل هدافها حيطالة في بداية المرحلة الاولى.

وأضحت الجمعية على بعد نقطة واحدة عن ثلاثي المقدمة.

وفي مؤخرة الترتيب نجح كل من مولودية سعيدة وإتحاد عنابة في تحقيق الفوز الاول هذا الموسم على حساب كل من شبيبة بجاية و سريع غليزان بنفس النتيجة (1-0).

وبفضل هذا الفوز ارتقت المولودية الي الصف التاسع برصيد 5 نقاط فيما غادر اتحاد عنابة الصف الاخير الذي اصبح من نصيب اتحاد الحراش بمفرده بنقطة واحدة بعد تعثره الجديد بميدان عمر حمادي امام مولودية العلمة (2-2) للتأكد اكثر متاعب النادي العاصمي الذي انقذ بأعجوبة مكانه من السقوط الموسم الفارط.

شبيبة بجاية وأمل بوسعادة يعانيان في بداية الموسم بعد الخسارة الجديدة وأصبح الفريقان يحتلان المركز ما قبل الاخير بنقطتين فقط.

المصدر : الإذاعة الجزائرية / واج 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 2