التعرف على الارهابي المقضى عليه بعين الدفلى

اكدت وزارة الدفاع الوطني، السبت، انه تم التعرف على هوية الارهابي الخطير الذي قضي عليه امس الجمعة بجبل عمرونة ضواحي بلدية جمعة اولاد الشيخ بولاية عين الدفلى ، ويتعلق الامر بالمسمى "حبل.ابراهيم" والمكنى "عبد الحفيظ ابو تمام".

وافاد بيان للوزارة انه " في اطار مكافحة الارهاب وتبعا للعملية المنفذة من طرف مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 04 اكتوبر 2019’ والتي مكنت من القضاء على ارهابي خطير واسترجاع (01) مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف و (02) مخزني ذخيرة بالاضافة الى كمية من الذخيرة، بجبل عمرونة ضواحي بلدية جمعة اولاد الشيخ ولاية عين الدفلى بالناحية العسكرية الاولى، تم التعرف على هوية هذا المجرم

ويتعلق الامر بالمسمى "حبل.ابراهيم" المولود في 12 ماي 1964 بعزيز ولاية المدية والمكنى "عبد الحفيظ أبو تمام" مسؤول مجموعة ارهابية و الذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 1994".

و أضاف المصدر في سياق متصل ، أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي كشفت ودمرت ، خلال عملية تمشيط بعين الدفلى بالناحية العسكرية الاولى، مخبأين (02) لإرهابيين يحتويان على مواد غذائية واغراض مختلفة كما تم توقيف عنصر (01) دعم للجماعات الارهابية .

وفي اطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، حجزت عناصر حرس السواحل --يضيف بيان الوزارة-- (160) كيلوغرام من الطيف المعالج بمستغانم بالناحية العسكرية الثانية، فيما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة مطرقتي (02) ضغط.

كما اوقفت مفارز للجيش من جهة اخرى وفي اطار محاربة الهجرة غير الشرعية، (16 ) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان (الناحية العسكرية الثانية) وبسكرة (الناحية العسكرية الرابعة وبعنابة (الناحية العسكرية الخامسة).

الجزائر, مجتمع