أمن مدينة عين مليلة يحجز نصف كيلوغرام من الكوكايين و مسدس نصف آلي

تمكن عناصر الأمن بمدينة عين مليلة (أم البواقي) من حجز نصف كيلوغرام من الكوكايين و مسدس نصف آلي بالإضافة إلى 8 كلغ من الكيف المعالج, حسب ما علم اليوم الاثنين من خلية الاتصال و العلاقات العامة بأمن الولاية.
 وأوضح المصدر الأمني أن حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات إلى عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين مليلة تفيد بوجود نشاط إجرامي وسط المدينة يتعلق بترويج المخدرات و المخدرات الصلبة.
 وبعد مباشرة التحريات تم توقيف أحد المشتبه بهم البالغ من العمر 34 سنة بمدينة عين مليلة وبعد تفتيش منزله تم العثور على أزيد من 1 كلغ من الكيف المعالج المهيأ للبيع و 475 قرصا من المؤثرات العقلية, بالإضافة إلى أسلحة بيضاء محظورة و مبلغ مالي بقيمة 87 ألف و 500 د.ج, وفقا لذات المصدر.
 وتم عقب هذه العملية تحديد هوية الممون الرئيسي البالغ من العمر 43 سنة و الكائن منزله بحي بخة بمدينة عين مليلة و الذي أسفر تفتيشه عن حجز 7,362 كلغ من الكيف المعالج و 504 غرامات من المخدرات الصلبة (كوكايين), بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 3867500 د.ج و 600 أورو و مسدس آلي و 19 خرطوشة عيار 7,65 ملم و خرطوشتين من عيار 12 ملم و ميزان رقمي و وثائق هوية مزورة و 4 هواتف نقالة.

وقد تم إعداد ملف جزائي ضد المشتبه بهما وتقديمهما أمام نيابة محكمة عين مليلة, مثلما تمت الإشارة إليه .

 المصدر : وأج