حصاد إذاعة القرآن الكريم خلال سنة 2014

نظمت إذاعة القرآن الكريم هذا الأربعاء من الـ 31ديسمبر2014 فضاءا مفتوحا على مدار ثلاث ساعات  من البث  سلطت من خلاله  الضوء على أهم القضايا والأحداث الدولية والوطنية لسنة 2014 .وكذا أهم إنجازات المؤسسات التي رافقتها إذاعة القرآن الكريم خلال 2014، ومكتسبات هذه الأخيرة وانجازاتها.
 
وتضمنت الساعة الأولى من البث أهم الأحداث الوطنية  والدولية بدءا بالانتخابات الرئاسية لسنة 2014 وستينية الثورة ، سنة 2014 في أرقام ، نتائج الفريق الوطني في مونديال البرازيل، الشراكة الجزائرية الفرنسية "مصنع رونو" بوهران.
و على الصعيد الدولي تم التطرق إلى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الجزائر ومساعي الحوار المالي ، الديمقراطية في تونس ، داء الإيبولا.
أما الساعة الثانية تناولت أهم إنجازات المؤسسات التي رافقتها إذاعة القرآن الكريم خلال 2014 من حصاد الحج، حصاد الزكاة ، مسابقات حفظ القرآن ،نشاطات المجلس الإسلامي الأعلى ، جمعية العلماء المسلمين الجزائريين " التضامن الداخلي والخارجي ".
فيما خصصت الساعة الثالثة للحديث عن إذاعة القرآن الكريم وما حققته من إنجازات ومكتسبات من خلال تمديد ساعات البث ، تحديث موقع الإذاعة الإلكتروني ،اليوم الدراسي حول الإعلام الديني في الجزائر ، ندوة الإذاعة الشهرية ، تحصيل العملية التضامنية من خلال برنامج خدمات خيرية ،سبر آراء الذي مس جميع الفئات العمرية والمستويات الثقافية للمجتمع عما تقدمه  إذاعة القرآن الكريم "الواقع والمأمول" وقطوف.