عمليات تضامنية خلال عيد الفطر مع المرضى و الاطفال المسعفين

شهد أول يوم عيد الفطر المبارك لهذه السنة عمليات تضامنية واسعة استفاد منها العديد من الأطفال المرضى و كذا المسعفين و ذلك لإدخال البهجة و السرور في قلوبهم و رسم البسمة البريئة في وجوههم، هذه الشريحة من المجتمع تستحق أن تنال و لو قسطا من الاهتمام و الرعاية من قبل المصالح و الجمعيات و كذا المواطنين خصوصا خلال أيام العيد  و على غرار هذه العملية قامت القناة الأولى بزيارة إلى هؤلاء الأطفال الذين كان عيدهم  مزيجا من الفرحة و الحزن في آن واحد .

شهدت مصالح الطب و جراحة الأطفال بالمستشفيات عملية تضامنية واسعة لتوزيع اللعب و الهدايا على هذه الشريحة التي لم يسعفها الحظ لقضاء عيد الفطر المبارك بالقرب من ذويهم، العملية بادرت بها مؤسسة الهلال الأحمر الجزائري ،لقيت ترحيبا كبيرا وسط السلك الطبي و شبه الطبي وعائلة المرضى لسيم الأمهات القادمات من الولايات الداخلية للوطن .

و بمستشفى محمد لمين دباغي بباب الواد ارتسم تواصل التضامن و التراحم بين المرضى و الأطباء و كذا الجمعيات الخيرية التي أبت إلى أن تدخل الفرحة إلى قلوب الأطفال المرضى و الدعاء لهم بالشفاء.

اللواء عبد الغاني الهامل يشارك قرية الطفولة المسعفة فرحة العيد

شارك المدير العام للامن الوطني اللواء عبد الغاني الهامل  اليوم الاثنين فرحة اطفال قرية  الطفولة المسعفة بدرارية من خلال  توزيع الهدايا على الاطفال في جو ملؤه  الفرحة و السرور حيث ارتسمت البسمة على أطفال القرية (س اس درارية) احتفالا بعيد الفطر المبارك و بالهدايا التي منحت لهم من قبل أفراد الأمن الوطني بهدف تعزيز العمل الجواري ،و ايمانا منهم بقدراتهم على الاندماج في المجتمع .

من جهته اكد مدير القرية المسعفة للاطفال بلحاج عبد الحميد وجود تنسيق مستمر و دائم على مدار السنة مع جميع مديريات الامن الوطني.

 

 

 

 

مجتمع