تحديد فترة إيداع ملفات الترشيحات لرئاسة اللجنة الأولمبية وعضوية المكتب التنفيذي

حددت فترة إيداع ملفات الترشح لرئاسة اللجنة  الأولمبية  وعضوية في المكتب التنفيذي ما بين 11 و 18 من شهر ماي الجاري حسبما  أعلنت عنه الاثنين, الهيئة الاولمبية .

وأضافت الهيئة في بيان لها: ''لقد تم إبلاغ الأعضاء الذين يحق لهم بالترشح  لرئاسة اللجنة أو في عضوية في المكتب التنفيذي, أن تاريخ إيداع الملفات سيكون  في الفترة الممتدة ما بين 11 و 18 ماي 2017 وذلك ابتداء من الساعة 09 صباحا  على مستوى الأمانة العامة, وسيكون يوم الخميس 18 ماي على الساعة 5 مساء آخر  أجل لإيداع الملفات''.

ويبقى الرئيس المنتهية عهدته مصطفى براف المترشح الوحيد حاليا قبل عشرة أيام  من افتتاح فترة إيداع الملفات.

وقال بيراف على هامش الجمعية العامة العادية للجنة التي جرت السبت بمقر متعامل الهاتف النقال موبيليس بباب الزوار (العاصمة) : "إثر تشجيعات  الحركة الرياضية الوطنية  التي أصرت علي بالمواصلة في مهامي  قررت الترشح  لعهدة جديدة".

و قد لمح بيراف سابقا أنه لن يترشح لعهدة أولمبية جديدة (2017-2020) بسبب  مشاكله الصحية التي أتعبته خلال الشهور الماضية  لكن حسب رأيه الأمور تحسنت  حاليا.

وقال في هذا الصدد: "تحدثت مع طبيبي  البروفيسور في طب القلب جمال الدين  نيبوش  حيث أكد لي أنه بإمكاني الاستمرار لعهدة جديدة".

و كان من المقرر انعقاد أشغال الجمعية العامة الانتخابية للجنة الأولمبية و  الرياضية الجزائرية يوم 14 ماي الجاري لكنها أجلت إلى غاية 27 من نفس الشهر. 

رياضة