كرة الطائرة/بطولة افريقيا للأندية البطلة:نادي أهلي برج بوعريريج يحرز على الميدالية البرونزية

أحرز أهلي برج بوعريريج الميدالية البرونزية لبطولة أفريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة (رجال) بعد تغلبه على نادي السويحلي الليبي بنتيجة 3 أشواط لصفر  (25-21  25-19  25-20) في أطار المباراة الترتيبية من اجل المركز الثالث يوم أمس الاثنين بتونس.

و في هذا الصدد قال المدير الرياضي لنادي برج بوعريريج عباس تيبورتين في تصريح للقناة الإذاعية الأولى إنه إنجاز بحصولنا على المرتبة الثالثة ،وأقر أنه كان بإمكان الفريق تأدية أداء أفضل لكن مستوى البطولة المحلي لم يسعفنا بالحصول على مرتبة أعلى.

 وأضاف عباس تيبورتين أنه جد راض هو و الفريق على هذه النتيجة لأن الفرق المشاركة لا يمكن الاستهانة بها نتيجة لخبرتها الرياضية في مجال الكرة الطائرة.   

إلى ذلك وتوج الأهلي المصري بلقب النسخة السادسة والثلاثين للبطولة الأفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة اثر فوزه على النجم الساحلي التونسي  3 -1 (تفاصيلها 20-25 و25-18 و25-20 و25-18) في المباراة النهائية.

من جهة أخرى اختير لاعب أهلي برج بوعرريج بلال سوالم أفضل ضارب في البطولة وعاد لقب أفضل لاعب للمصري احمد قطب، ونال لاعبا النجم الساحلي التونسي حمزة نقة  ومروان المرابط جائزتي أفضل إرسال و احسن موزع على التوالي .

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

    

  

رياضة, الكرة الطائرة, منافسات