تشريعيات 2017: وزير الاتصال يترأس بسطيف أشغال ندوة إطارات الإذاعة الجزائرية

 أكد وزير الاتصال حميد قرين، لدى إشرافه هذا الخميس على الندوة الوطنية لإطارات الإذاعة الوطنية، والتي احتضنتها ولاية سطيف تحضيرا لتشريعيات الرابع ماي المقبل، أن الانتخاب حق دستوري، معتبرا الإذاعة أكبر مجمع إعلامي إخباري في الجزائر والذي يضم أزيد من 900 صحفي في الميدان .

واعتبر الوزير قرين "أن الإذاعة تمتلك قوة التأثير وان على عاتقها مسؤولية كبيرة خلال الانتخابات القادمة وانه على المواطنين الراغبين في التغيير أن يسمعوا صوتهم عبر الإذاعة، اكبر مجمع إعلامي في الجزائر، كما يتعين على الإعلاميين ان يتحلوا بالاحترافية والموضوعية".

وأكد وزير الاتصال حميد قرين في ختام اللقاء "أن التطور واضح جدا بين إذاعة 2014 وإذاعة 2017 وذلك بفضل إستراتجية الوزارة ودخول التكنولوجيا".

من جانبه المدير العام للإذاعة الجزائرية شعبان لوناكل أكد في مداخلته أن المخطط الوطني الذي سطرته الإذاعة الجزائرية لمرافقة الاستحقاق الوطني القادم بلغ مرحلته الأخيرة وان هذه الندوة سيتم التطرق فيها لعديد المحاور بخصوص الاقتراع.

واعتبر المدير العام "أن اللقاء الذي تحتضنه ولاية سطيف هو فرصة للتطرق إلى المرحلة الأخيرة من المخطط الإعلامي الذي تم وضعه لمرافقة الاستحقاق الوطني القادم وهو استحقاق وطني هام باعتباره يأتي بعد التعديل الدستوري".

المصدر : الإذاعة الجزائرية