الإذاعـــــة الجزائرية تتابع عن كثب الحملة الانتخابية عبر محطاتها الجهوية

تتابع الإذاعة الجزائرية من ضمن وسائل الإعلام المتعددة مجريات الحملة الانتخابية و نقل تدخلات القائمين على الأحزاب المشاركة في الانتخابات المقبلة حتى يتسنى للمواطن معرفة برامج التشكيلات السياسية التي ترغب في تمثيله بالبرلمان إثر تشريعيات الرابع ماي المقبل .

و تقوم الإذاعة الجزائرية عبر أثيرها بتغطية موضوعية متواصلة عبر قنواتها الوطنية الرئيسية و كامل محطاتها الــ48 ،حيث تقوم الإذاعات الجهوية بدور كبير في هذا المجال بكل احترافية  في إطار من الحياد و الشفافية.

و تساير إذاعة الجزائر من الشلف عبر أثيرها مجريات الحملة الانتخابية إذ 20 قائمة حزبية تخاطب المواطن في فقرات لشرح برنامجها لإقناع الناخبين ، إضافة إلى فضاءات للنقاش ،و تضمن الخدمة العمومية لمستمعيها.

و في هذا الصدد قال مدير إذاعة الجزائر من الشلف عبد العزيز بوكفوسة إن "إذاعة الشلف قد خصصت حصصا و فقرات خاصة بالاستحقاق الانتخابي على غرار "برامج و قوائم" الذي يبث يوميا ، ولكل تشكيلة حزبية حيز زمني محدد و كذا " سباق للبرلمان" بحضور تشكيلات حزبية يوميا ما عدا الجمعة ، تتخلل كل هذا أخبار التشريعيات باللغتين العربية و الأمازيغية".

و أضاف مدير إذاعة الجزائر من الشلف أن "تكثيف الفقرات والحصص يهدف لتحسيس المواطن بأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي و تبقى الإذاعة تقوم بدورها الإعلامي إلى غاية نهاية فترة الحملة الانتخابية".   

 

 المصدر: الإذاعة الجزائرية