بدوي يؤكد أن الدولة ماضية في التكفل بانشغالات المواطنين

 أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي اليوم السبت من بومرداس أن "تحسين الظروف الاجتماعية للمواطن محل تكفل من طرف الدولة وهذا بتعليمات صارمة من رئيس الجمهورية.

 أن البرنامج الذي تعهد به رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة "يجسد ميدانيا في كل القطاعات"، مشيرا إلى أن هذا البرنامج يجعل كل الفئات الاجتماعية "في قلب هذا البرنامج".

وقال بدوي خلال اشرافه على تزويد سكان ونوغة ببلدية يسر بغاز المدينة: "نؤكد لكم ان الحكومة تعكف على التجسيد الميداني لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة والذي يشمل كل القطاعات والمجالات".

وبخصوص ما تردده بعض الأطراف من أن الجزائر تعيش "وضعا ماليا صعبا" أكد الوزير أن "تحسين الظروف الاجتماعية للمواطن محل تكفل من طرف الدولة وهذا بتعليمات صارمة من رئيس الجمهورية" داعيا المواطنين الى "الافتخار بهذا التوجه الفريد من نوعه في العالم" مبرزا أن "كل الفئات الاجتماعية في قلب برنامج رئيس الجمهورية".

من جهة أخرى أكد بدوي ان "أكبر معركة تخوضها الحكومة تتمثل في القضاء على البيروقراطية" مشددا على ضرورة "تغيير الذهنيات" بالنظر -كما قال- الى أن العراقيل البيروقراطية "تقتل الارادات الحسنة ذات الصلة بتطوير المنتوج الوطني وتوجيهه نحو التصدير".             

وبالمناسبة، تفقد بدوي مشاريع وحدات انتاج الحليب ببلدية بودواو ودشن مركزا للتبريد كما تفقد مشروعا لإنتاج ادوات التنظيف بأولاد موسى.

الجزائر, سياسة