160 رباعا يشاركون في الطبعة 54 للبطولة الوطنية لرفع الأثقال لكل الفئات بتلمسان

أعلنت الاتحادية الجزائرية للرياضة أنه من المنتظر مشاركة حوالي 160 رباع (ذكور-إناث) في  الطبعة الـ54 للبطولة الوطنية لرفع الأثقال لكل الفئات  (أشبال-أواسط-أكابر) المقررة بالقاعة الرياضية بن منصور بتلمسان من 07 إلى 12  ماي الجاري.

وتنطلق المنافسات رسميا في 08 من الشهر الجاري بإجراء منافسات فئة  الأشبال "ذكور" بـ 08 أوزان ليكونوا متبوعين في اليوم الموالي بفئة  الأواسط 08 أوزان أيضا.

أما اليوم الثالث فسيخصص لفئة الشبلات والوسطيات 07 أوزان، وفي اليوم الرابع  تجرى منافسات الأكابر 08 أوزان والكبريات  07 أوزان.

وستكون البطولة الوطنية مفتوحة للأندية الراغبة في المشاركة بفريق كامل، متكون من 8 رياضيين لكل فئة من الفئات الثلاثة "أكابر-أواسط-أشبال" لتدعيم حظوظ كل فريق في الحصول على ميدالية.

وفي هذا الشأن صرح رئيس الاتحادية العربي عبد اللاوي أن "هذه البطولة هامة بالنسبة  للمكتب الجديد لأنها الأولى في عهدته، حيث تسمح للمدربين  بالشروع في عملهم، كما تعد مرحلة هامة للرباعين تحسبا للمنافسات المقبلة."

من جهته، عبر المدير الفني الوطني، يوسف شكري عن أمله  في مشاركة اكبر عدد من الرباعين لضمان "التنافس الكبير".

إلى ذلك  قررت الاتحادية الجزائرية للرياضة تنظيم المنافسات الوطنية مستقبلا في المركبات  الاولمبية التي تستجيب لدفتر الشروط.

رياضة, منافسات