الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم تعين نائبين للرئيس

عينت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (الكاف)  الغاني تمكويسي نيانتاكاييه نائبا أولا للرئيس، و كونستونتن اوماري سليماني من  جمهورية الكونغو الديمقراطية نائبا ثانيا، وذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية  للكونفدرالية برئاسة الملغاشي أحمد أحمد مساء أمس الاثنين بالعاصمة البحرينية  المنامة.   

وتم بالمناسبة الإعلان عن تركيبة عدد من اللجان الناشطة في الهيئة الكروية  القارية، حيث أسندت إلى رئيس الاتحادية المغربية فوزي لقجع رئاسة لجنتي  المالية وتنظيم مسابقات الأندية ،إضافة إلى رئاسة لجنة الأجور والمكافآت وعضوية  لجنة الشؤون المستعجلة التي يرأسها احمد احمد.

كما تم تكليف التونسي طارق بوشماوي برئاسة لجنة كأس أمم أفريقيا دون 20 سنة  وتم تعيين رئيس الجامعة التونسية وديع الجري نائبا لرئيس لجنة نظيم بطولة امم  افريقيا لكرة القدم (شان) التي يرأسها الليبيري موسى بيليتي .

وبالنسبة للجنة التحكيم تم تعيين الجيبوتي سليمان وابيري رئيسا لها بمساعدة  الموريسي ليم كيش شونغ. 

من جهة أخرى تم تعيين رئيس الجامعة الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحي عضوا  في اللجنة التنفيذية للكاف ليكون أول موريتاني يدخل اللجنة التنفيذية للهيئة  الكروية القارية، كما تم تعيين رئيس الاتحادية الاوغندية موزيس ماغوغو عضوا  باللجنة التنفيذية هو الآخر.