رابطة أبطال إفريقيا:نادي الأهلي الليبي يرغب في استقبال الوفاق بملعب زويتن التونسي

اختارت إدارة الأهلي الليبي أخيرا ملعب شادلي زويتن (تونس) لإحتضان لقاء وفاق سطيف يوم 27 يوليو الجاري ، برسم الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لكأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.  

النادي الليبي الذي كان ينوي استقبال النسر الأسود السطايفي في مدينة الاسكندرية المصرية ، أخطر الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) ، برغبته في إجراء اللقاء المقبل في العاصمة التونسية .

وحسب ما نشر على الصفحة الرسمية للأهلي على موقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك" ، فإنه تم إتخاذ قرار اللعب بميدان زويتن عوض ملعب الاسكندرية من أجل السماح لأكبر عدد من مناصري الأهلي بمساندة فريقهم أمام وفاق سطيف ، سيما وأن الدخول إلى الأراضي التونسية لا يتطلب الحصول على التأشيرة، خلافا لمصر ، حسب ما أوضحه نفس المصدر.

وأنهت التشكيلة الليبية في الإسكندرية المرحلة الأولى من تحضيراتها  تحسبا لما تبقى من مشوار المنافسة الإفريقية ، قبل أن تباشر المرحلة الإعدادية الثانية يوم غد الاثنين بتونس.
 

وقبل إجراء الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ، يحتل نادي الأهلي الليبي المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، متخلفا بنقطة واحدة عن وفاق سطيف ، متصدر المجموعة الثانية (ب).
وكان الفريقان قد تعادلا بنتيجة (1-1) بملعب 8 ماي 1945 بسطيف في الجولة الماضية.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات