الجيــش يقضــي على خمســـة إرهابييــــن بالأخضريـــة

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي مساء هذا السبت من القضاء على خمسة (5) إرهابيين واسترجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف ومسدس آلي في ضواحي جبل المقراني قرب بلدية معلة جنوب الأخضرية، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.


وجاء في البيان انه "في إطار مكافحة الإرهاب ومتابعة لعملية التمشيط والتطويق بالقطاع العملياتي للبويرة/ الناحية العسكرية الأولى والتي مكنت يوم أمس من القضاء على ثلاثة (3) إرهابيين.

كما تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي مساء اليوم السبت 11 أكتوبر 2014 على الساعة الرابعة مساء (16سا00د) من القضاء على خمسة (5) إرهابيين في ضواحي جبل المقراني قرب بلدية معلة جنوب الأخضرية".

وأضاف نفس المصدر أن"العملية التي لا تزال متواصلة ، حيث مكنت من استرجاع (2) بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف ومسدس آلي (1) وكمية معتبرة من الذخيرة وأغراض أخرى".

القضاء على ثلاثة إرهابيين بالبويرة وآخر بتيارت

تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي التابعة للقطاع العملياتي للبويرة بالناحية العسكرية الأولى أمس الجمعة من القضاء على ثلاثة إرهابيين بالقرب من سد أسردون بالأخضرية (البويرة) واسترجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف وأخرى نصف آلية،حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 وأوضح نفس المصدر أنه"في إطار مكافحة الارهاب وخلال عملية تمشيط وتطويق لاتزال جارية ، تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي التابعة للقطاع العملياتي للبويرة بالناحية العسكرية الاولى اليوم الجمعة 10 أكتوبر 2014 على الساعة السادسة صباحا من القضاء على ثلاثة إرهابيين بالقرب من سد أسردون جنوب الأخضرية واسترجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف وأخرى نصف آلية وأغراض متنوعة".

 من جهة أخرى وبإقليم الناحية العسكرية الثانية وإثر عملية تمشيط بغاية مشرع الصفا بمنطقة فوسة بولاية تيارت --يضيف ذات المصدر-- "تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي مساء أمس الخميس 09 أكتوبر 2014 على الساعة الرابعة بعد الظهر (سا16:00) من القضاء على إرهابي وتحييد آخر سلم نفسه".
 وذكر نفس المصدر أن "العملية التي لاتزال جارية، مكنت من استرجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة وهواتف نقالة وأغراض أخرى".

كما تمكنت كذلك قوات الجيش الوطني الشعبي ظهر البوم  بولاية تيارت بإقليم الناحية العسكرية الثانية من القضاء على إرهابي ثالث واسترجاع بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف ، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

ويأتي ذلك تبعا لعملية التمشيط التي شرعت فيها مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي مساء أمس الخميس بغابة مشرع الصفا بمنطقة فوسة بولاية تيارت والتي تم خلالها القضاء على إرهابي وتوقيف آخر.

وتترجم هذه النتائج --حسب ذات المصدر-- "عزيمة وإرادة الجيش الوطني الشعبي على مطاردة هؤلاء المجرمين والقضاء عليهم أينما وجدوا".

وسوم:

مجتمع