هلاك ثلاثة أشخاص وجرح آخر جراء حريق شب في مبنى سكني بوهران

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب أخر بحروق خطيرة صبيحة هذا السبت جراء حريق شب في مبنى سكني بوسط مدينة وهران ، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية.


وقد أدى هذا الحريق الذي اندلع في الوهلة الأولى بإحدى شقق العمارة إلى حدوث انفجار بسبب تسرب الغاز قبل أن يأتي ذات الانفجار على شقة محاذية، حسبما أشار إليه نفس المصدر.

وحسب المعلومات المستقاة من ذات المصدر فان الضحية الأولى وهو رجل قد تم العثور عليه داخل الشقة الأولى ملقى على الأرض بالحمام وتبين أنه"قد تعرض قبلها إلى طعنات خنجر، حيث يفترض أنه توفي قبل وقوع الحريق".

وبعد أن حطم الانفجار الجدار الفاصل بين الشقتين وتعرضه للثانية (الشقة) تسبب في هلاك امرأة وطفلها البالغ من العمر ثلاثة سنوات.

وحسب مصالح الحماية المدنية فقد تم تجنيد عتاد ووسائل مادية وبشرية معتبرة اثر اندلاع هذا الحريق في حدود الساعة الرابعة صباحا ، حيث استمرت عملية الإطفاء حوالي 30 دقيقة.

وبعد فتح تحقيق في هذا الحادث تمكنت مصالح الشرطة القضائية للأمن الولائي بوهران من توقيف المشتبه فيه في وقوع الحريق راح ضحيته ثلاثة أشخاص وجرح فيه رابع، كما ذكرت الهيئة الأمنية أنه تم توقيف شخص في وقت وجيز، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 21 سنة ، تم القبض عليه في الجهة الشرقية لمدينة وهران وبالضبط بحي"ايسطو".

وكانت مصالح الأمن الولائي مدعمة بفرقة الشرطة العلمية قد تنقلت إلى مكان نشوب حريق بإحدى شقق العمارة تبعه انفجار بسبب تسرب الغاز.

وتفترض مصادر أن يكون الفاعل قد أقدم على إشعال النار وتسريب الغاز لمحو أثار الجريمة.

وسوم:

مجتمع