توقيف مهربين وحجز كمية معتبرة من الوقود والمواد الغذائية بغرب وجنوب البلاد

تمكن أفراد للجيش الوطني الشعبي يوم أمس الخميس من توقيف مهربين وثمان(8) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات إفريقية مختلفة وحجز كمية معتبرة من الوقود والمواد الغذائية بغرب وجنوب البلاد، حسبما أفاد به هذا الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان:"في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقف أفراد الدرك الوطني لرقان بالقطاع العملياتي لأدرار بإقليم الناحية العسكرية الثالثة خلال حاجز تم نصبه على مستوى الطريق الوطني الرابط بين رقان وبرج باجي مختار يوم 20 أوت 2015، مهربين وحجزوا شاحنة محملة ب 208 قنطار من المواد الغذائية و 1.320لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب".
في نفس السياق وبإقليم الناحية العسكرية الثانية"أحبط عناصر حرس الحدود لباب العسة بالقطاع العملياتي لتلمسان محاولة تهريب 3.450 لتر من الوقود"يضيف البيان.
من جهة أخرى أوقفت مفرزتان للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لغرداية بإقليم الناحية العسكرية الرابعة "ثمانية (8) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات إفريقية مختلفة".                 
كما حجزت مفرزة أخرى بالتنسيق مع عناصر الجمارك الجزائرية بمدينة جامعة بولاية الوادي"كمية من الكيف المعالج تقدر ب (29,75 )كيلوغرام كانت مموهة داخل شاحنة خلاطة للإسمنت".

المصدر : واج
 

وسوم:

مجتمع