الطبعة الـ 14 لبطولة الشرطة العربية للكاراتي:فريق الأمن الوطني يسعى لحصد اكبر عدد من الميداليات الذهبية

يسعى فريق الأمن الوطني لرياضة للكاراتي اليوم لحصد اكبر عدد من الميداليات الذهبية حسب الفردي وحسب الفرق ضمن اليوم الأول من الطبعة الرابعة لبطولة الشرطة العربية للكاراتي التي تحتضنها الجزائر .

 نشير إلى أن فريق الأمن الوطني يشارك في هذه الطبعة بـ 25 مصارعا (16 رجال و 9 سيدات) و تعرف البطولة مشاركة 15 دولة عربية.

و في هذا الشأن قال الأمين العام للجمعية الرياضية للأمن الوطني عبد النور الهاشمي إنه منذ حصول الجزائر على تنظيم الطبعة الرابعة لبطولة الشرطة العربية للكاراتي، بدأنا بتكوين الفريق و بالتحضيرات المكثفة ،و هذا منذ سنة و الفريق يجري في ترابصات مستمرة.

و أضاف الأمين العام للجمعية الرياضية للأمن الوطني في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن الفريق جاهز و يتكون من 25 رياضيا في " الكاتا  و الكيميتي" و هذا في الفردي و حسب الفرق ،سيدات و رجال، و يأمل أن تكون النتائج مشرفة للجزائر و للأمن الوطني.

 و استطرد عبد النور الهاشمي قائلا إن الرياضيين المشاركين من الدول العربية لهم مستوى عالي في رياضة الكاراتي مثل السعوديين و المصريين و التونسيين و كذا الأردنيين.

حضور 15 بلدا في منافسات  طبعة الجزائر

وكانت الطبعة الرابعة لبطولة الشرطة العربية للكاراتي المبرمجة من  14إلى 17 ديسمبرالجاري انطلقت هذا الاثنين بالقاعة البيضاوية بالمركب الاولمبي محمد بوضياف بمشاركة 15 دولة.

ويتعلق الأمر بالجزائر ( البلد المنظم)، تونس، الأردن، ليبيا، قطر، لبنان، اليمن، الامارات العربية، البحرين، مصر، السودان، عمان، العربية السعودية ، فلسطين والكويت.

وجرى حفل الافتتاح بحضور وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي ورئيسي اللجنة الاولمبية و الرياضية الجزائرية مصطفى بيراف والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة و الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد بن علي كومان ورئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة، خالد بن حمد العطية وسفراء الدول العربية المشاركة .

رياضة, الفنون القتالية, منافسات