دار دزاير": وفود 48 ولاية يقدمون شهادة عرفان و تقدير لرئيس الجمهورية تسلمها الوزير الأول

تسلم الوزير الأول السيد عبد المالك سلال نيابة عن رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة هذا السبت شهادة عرفان وتقدير من قبل الوفود المشاركة في الطبعة الثانية ل "دار دزاير"عرفانا لرعايته لهذه التظاهرة الوطنية.

واتفق المشاركون في التظاهرة الاجتماعية والثقافية والفنية "دار دزاير"في ختام فعالياتهم اليوم السبت بالمركب الاولمبي محمد بوضياف تسليم رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة شهادة عرفان وتقدير نظير رعايته الدائمة لهذا الموعد التضامني والاخوي الوطني.

وقد تكفل السيد عبد المالك سلال الوزير الاول بتسلم الشهادة ودرع التظاهرة ، اضافة إلى لوحة فنية نيابة عن رئيس الجمهورية من يد شابين بزي تقليدي جزائري تعبيرا على الوفاء والمحبة  يمثلان جميع الوفود المشاركة من 48 ولاية.

وبدوره حظي الوزير الأول عبد المالك سلال بالتكريم لمساهمته الفعالة في إنجاح هذا الموعد الذي أصبح سنويا و لإشرافه على السهرة الختامية.

للإشارة وكان الوزير الأول قد أشرف مساء السبت على اختتام فعاليات تظاهرة "دار الجزائر"بالمركب الاولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة والتي سمحت للجمهور من التمتع بالعديد من الفقرات الثقافية والفنية عكست الثراء والتنوع الثقافي عبر الوطن. وكان السيد سلال مرفوقا بعدد من أعضاء الحكومة.

وكانت تظاهرة "دار الجزائر"والطبعة الثانية لقرية التسلية  قد انطلقتا خلال شهر جويلية الماضي بالمركب الاولمبي محمد بوضياف على هامش إجراء بطولة إفريقيا للمصارعة .

وقد تمكن زوار هذه التظاهرة من الحضور طيلة هذه الفترة إلى نشاطات ثقافية وفنية متعددة عكست التراث الثقافي لمختلف ولايات الوطن ، إضافة إلى برمجة عروض سينمائية على الهواء الطلق والعاب فيديو مختلقة.

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية