الطلبة الجامعيون على موعد اليوم مع أول دروس الموسم الجديد

شرعت جامعة الجزائر على المستوى الوطني هذا الثلاثاء في تقديم أول الدروس للطلبة الذين توافدوا منذ أيام على المؤسسات الجامعية لإجراء مختلف الترتيبات الضرورية حيث وضعت جميع الإمكانيات في خدمة الطلبة.

وفي هذا الجانب أكد مستشار عميد جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا بباب الزوار دهال عبد الوهاب في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن الجامعة ستقدم أول درس لها ابتداء من اليوم مشيرا إلى أن جميع الإمكانيات المادية والبشرية متوفرة لإنجاح عملية الدخول الجامعي الجديد 2016-2017 .

وأوضح المتحدث ذاته انه تم تسجيل توافد لعدد من الطلبة حول الطعون والتحويلات مبرزا حرصهم على استعمال وسائل الإعلام الآلي في كل التعاملات مع الطالب حيث تم توفير فضاء عددي على مستوى الجامعة بمجرد أن يتم تسجيله لديه رقمه ومجاله الرقمي الخاص.

وأضاف دهال عبد الوهاب أن هذا الفضاء الرقمي يمكن الطالب الجامعي من تقديم طلباته الإدارية سواء ما تعلق بكشف النقاط والشهادة المدرسية وكذا الإطلاع على جدول التوقيت  ومختلف التخصصات الموجودة.

من جهتهم أعرب بعض الطلبة في ميكرفون القناة الإذاعية الأولى عن استحسانهم للإمكانيات والتسهيلات المسخرة على مستوى جامعة هواري بومدين.

المصدر:الإذاعة الجزائرية

مجتمع