الرابطة الثانية : بارادو في أحسن رواق للاحتفاظ بالصدارة، بجاية و الخروب في مهمة صعبة

من المنتظر أن تكون الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم المقررة نهاية الأسبوع في صالح الرائد نادي بارادو لدى استقباله أمل الأربعاء صاحب المرتبة الـ15، في حين سيكون الشريكان الآخران في الصدارة شبيبة بجاية و جمعية الخروب في مهمة صعبة أمام على التوالي جمعية وهران و جمعية الشلف.

  ويسعى بارادو لإستغلال الفترة الصعبة التي يمر بها أبناء مدينة الأربعاء لتسجيل فوز جديد بملعب الدار البيضاء يدعم به رصيده من النقاط. نظريا تبدو نقاط المباراة في متناول العاصميين لكن أمل الأربعاء يبقى قادرا رغم ظروفه الحالية على لعب مباراة كبيرة وقول كلمته.

الأمور مغايرة تماما بالنسبة لشريكي بارادو في عرش الريادة، شبيبة بجاية و جمعية الخروب، المطالبان ببذل مجهودات مضاعفة عند استقبال جمعية وهران (التاسعة) و التنقل عند جمعية الشلف (الثامنة).

قمة مرتقبة بين فريقين سبق لهما اللعب في الرابطة الأولى، حيث تستقبل مولودية سعيدة، صاحبة المركز الـ12 والتي هي في حاجة ماسة إلى النقاط، منافسها إتحاد البليدة.

مباريات أخرى واعدة في برنامج الجولة الخامسة المقررة الجمعة و السبت على غرار مولودية العلمة-غالي معسكر و شبيبة سكيدة-وداد بوفاريك. آخر مقابلتين للجولة تجمعان شباب أهلي برج بوعريريج وأمل بوسعادة من جهة و شباب عين الفكرون مع إتحاد بسكرة من جهة أخرى وهي المواجهة الوحيدة التي تلعب دون حضور الجمهور

برنامج مباريات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم المقررة يومي الجمعة و السبت

 

       الجمعة:

بالعلمة  : مولودية العلمة - غالي معسكر    (00 :15)

بعين الفكرون  : شباب عين فكرون - اتحاد بسكرة (00 :15) دون جمهور

بسكيكدة   : شبيبة سكيكدة - وداد بوفاريك     (00 :16)

ببجاية     : شبيبة بجاية - جمعية وهران      (00 :16)

بالشلف   : أولمبي الشلف - جمعية الخروب (00 :18)

بالجزائر :  نادي بارادو - أمل الاربعاء      (00 :16)

      السبت :

ببرج بوعريريج : أهلي برج بوعريريج - أمل بوسعادة (00 :16) 

بسعيدة   : مولودية سعيدة - اتحاد البليدة        (00 :16)

المصدر : وأج