اتصالات الجزائر لن تقطع اشتراكات الأنترنت عن زبائنها البليدة إلى غاية 04 أفريل

اعلنت اتصالات الجزائر انها تمدد اجل تسديد الفواتير الهاتفية ب30 يوما اضافية أي ب" شهر واحد"، ولن تقوم بقطع اشتراكات الانترنيت عن زبائنها بولاية البليدة الى غاية 4 أفريل المقبل .

واوضحت شركة اتصالات الجزائر في بيان لها السبت أنه بالإضافة إلى "تأجيل قطع خطوط الهاتف الثابت وتمديد أجل تسديد الفواتير الهاتفية بثلاثين يوما إضافية (اي بشهر واحد) ،تعلم زبائنها بولاية البليدة بأنها لن تقوم بقطع اشتراكات الأنترنت إلى غاية الـ 04 أفريل المقبل".

من جهة اخرى يستفيد "مجموع الزبائن المشتركين في خدمة الجيل الرابع عبر كامل التراب الوطني من نفاذ غير محدود إلى شبكة الأنترنت بتدفق مخفض في حال استنفاذ الحجم الأولي ".

كما يستفيد "الزبائن المشتركين في خدمة Idoom ADSL و Idoom Fibre عبر كامل التراب الوطني من تسبيق 96 ساعة أنترنت (أي 04 أيام) عوض 36 ساعة في إطار خدمة التعبئة الاحتياطية (Idoomly)، حيث يجدر التذكير بأن هذه الخدمة متاحة عن طريق تشكيل الرقم 1500 واختيار خدمة التعبئة الاحتياطية الخاصة بـ Idoom ADSL ".

وتدعو الى اتصالات الجزائر إلى متابعة آخر مستجداتها عبر الموقع الالكتروني : www.algerietelecom.dz أو عبر الصفحات الرسمية لاتصالات الجزائر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيتكفل مستشارو الويب بانشغالاتكم وتزويدكم بكل المعلومات الضرورية"

وسوم: