سقوط مروحية عسكرية بتيبازة: الرئيس تبون يعزي الجيش الوطني الشعبي و عائلات الشهداء الثلاثة

تقدم رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات  المسلحة، وزير الدفاع الوطني عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، بتعازيه لكافة  أفراد الجيش الوطني الشعبي و لعائلات  الملازم  أول بوزايدة نورالدين والضابطين الوافي محمد الأمين و خروسة  نورالدين الذين استشهدوا إثر تحطم مروحية عسكرية بسواحل تيبازة.

وكتب رئيس الجمهورية على حسابه تويتر: "بلغني بمزيد من الحزن و الأسى خبر  استشهاد الضابطين المفقودين الوافي محمد الأمين و خروسة نورالدين إثر تحطم  مروحية القوات البحرية"، ليضيف  "إذ أعبر عن مواساتي ووقوفي في هذه الفاجعة  إلى جانب أسر الشهداء و كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير  الوطني. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الرئيس تبون قد تقدم في وقت سابق من نهار اليوم بتعازيه أيضا إلى كل  أفراد الجيش الوطني الشعبي وإلى عائلة الملازم أول بوزايدة نورالدين الذي  استشهد هو الآخر إثر سقوط المروحية.

وكتب الرئيس تبون في تغريدته : "إثر استشهاد الملازم الأول بوزايدة نورالدين أحد أفراد طاقم المروحية التابعة لقيادة القوات البحرية، أتقدم بتعازي الخالصة  لعائلة الشهيد وكل أفراد الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني، داعيا  المولى أن يوفق فرق الإنقاذ في العثور على الضابطين المفقودين. إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن مروحية بحث وإنقاذ عسكرية تابعة لقيادة القوات البحرية سقطت صباح  اليوم أثناء القيام بمهمة طيران تدريبية تقنية في عرض البحر على بعد ميلين  بحريين شمال-غرب ساحل مدينة بوهارون بولاية تيبازة (الناحية العسكرية  الأولى).

الجزائر