المنتخب الوطني المحلي: استدعاء 23 لاعبا للتربص التحضيري الأول

استدعى مدرب المنتخب المحلي, مجيد بوقرة, 23 لاعبا ينشطون في الرابطة المحترفة الأولى لخوض أول تربص تحضيري من 13 إلى 17 جوان بالمركز الفني بسيدي موسى بالعاصمة تحسبا للمنافسات الدولية القادمة.

وسيطر على القائمة التي كشفت عنها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) اليوم الاثنين, لاعبو وفاق سطيف بستة أسماء، شباب بلوزداد بخمسة عناصر، نادي بارادو بأربعة لاعبين وثلاثة من اتحاد الجزائر، واثنين من مولودية وهران، ولاعب واحد من كل من شبيبة الساورة، وأولمبي المدية، ومولودية الجزائر.

وشهدت القائمة غياب عناصر شبيبة القبائل, بسبب مشاركتهم في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وسيعرف هذا التربص إجراء مقابلة ودية أمام بورندي يوم الأربعاء 16 جوان على الساعة 20:45، بالملعب الأولمبي الجديد لمدينة وهران.

وسيتنقل المنتخب الجزائري إلى مدينة وهران يوم الثلاثاء 15 جوان, حيث سيجري اشبال المدرب مجيد بوقرة حصة تدريبية على الساعة 18:30، على أرضية الملعب الجديد لمدينة "الباهية "وهران.

تجدر الاشارة ان هذا التربص الاول للاعبين المحليين يندرج ضمن برنامج تحضيرات النخبة الوطنية للكأس العربية للأمم (فيفا/قطر 2021), المقررة اقامتها في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر الى 18 ديسمبر المقبلين.

وسيخوض المنتخب الجزائري للمحليين غمار هذه المنافسة في المجموعة الرابعة, رفقة منتخبات مصر والفائز من مقابلتي لبنان مع جيبوتي وليبيا مع السودان.

قائمة اللاعبين:

-حراس المرمى: توفيق موساوي (شباب بلوزداد), عبد الرحمان ميدجادل (أولمبي المدية)

-الدفاع: يوسف لعوافي (وفاق سطيف), حمزة موالي (نادي بارادو), أيمن بوقرة (نادي بارادو), عبد الحق دباري (وفاق سطيف), شعيب قداد (شباب بلوزداد), معاد حداد (مولودية الجزائر), بوعلام مصمودي (مولودية وهران) زين الدين بلعيد (اتحاد الجزائر).

-وسط الميدان: أمير سعيود (شباب بلوزداد), عماد الدين مريزق (شباب بلوزداد), آدم زرقان (نادي بارادو), عبد الحق قادري (نادي بارادو), أحمد قندوسي (وفاق سطيف), بلال بن حمودة (اتحاد الجزائر), محمد بلخير (شباب بلوزداد).

-الهجوم: حسام الدين غشة (وفاق سطيف), محمد أمين عمورة (وفاق سطيف), بلال مسعودي (شبيبة الساورة), محمد بشير بلومي (مولودية وهران), اسماعيل بلقاسمي (اتحاد الجزائر), عبد الرحيم دغموم (وفاق سطيف).

كرة القدم