مقتل عشرات من عناصر داعش الارهابي في العراق

أعلنت القوات العراقية مصرع عشرات من عناصر تنظيم داعش الارهابي  بينهم 14 انتحاريا  في غارات للطيران العراقي في القائم غربي العراق.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي أن الطيران العراقي شن  بناء على معلومات استخباراتية  غارات على أهداف لتنظيم داعشفي منطقة الكرابلة بقضاء القائم  غربي البلاد  مما أسفر عن تدمير وكر للتنظيم ومقتل 14 انتحاريا كانوا يستعدون للتوجه إلى العاصمة بغداد لتنفيذ عمليات فيها .. وأسفرت الغارات أيضا عن مقتل عشرات آخرين من عناصر التنظيم.

من جهة أخرى  قتل 22 من عناصر /داعش/ الارهابي بينهم قياديون بقصف للتحالف الدولي في قضاء /تلعفر/  غرب الموصل  شمالي العراق.

وقال مصدر أمني إن 22 من عناصر /داعش/  بينهم قياديون  قتلوا في قصف للتحالف الدولي استهدف موكبا للتنظيم في قضاء تلعفر.

كما أحبطت القوات الأمنية امس محاولة تسلل لعناصر تنظيم داعش الارهابي غرب قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي أن قوة أمنية من اللواء التاسع نفذت عملية عسكرية تمكنت خلالها من إفشال محاولة تسلل لعناصر داعش وقتلت مجموعة منهم في منطقة المالحة غرب قضاء الدوربمحافظة صلاح الدين.

وفي سياق متصل  أطلقت القوات الأمنية العراقية عملية عسكرية واسعة لتطهيرمناطق في أبو غريب من جيوب عناصر تنظيم داعش وذلك بالتزامن مع عمليات السيل الجارف التي أطلقتها اليوم قوات مشتركة من الجيش والشرطة للبحث على المطلوبين في قضاء الطارمية شمال بغداد.

المصدر/واج