ألكاراز سباشر عمله بالإشراف على تربص للمحليين من الـ 30 أفريل إلى الـ 3 ماي لمقبل

يشرع الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز في عمله يوم 30 ابريل من خلال الإشراف على تربص مع منتخب المحليين سيستمر حتى 3 ماي، حسبما كشفت عنه هذا الاثنين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

وسيقدم تقنيو المديرية الفنية الوطنية قائمة موسعة من اللاعبين إلى المدرب الوطني الذين برمجوا التربصات الأخير لمنتخب المحليين بما أن الكراز لا يعرف العناصر التى تنشط في البطولة الوطنية يضيف نفس المصدر.

وينتظر أن يقوم المدرب الوطني باستدعاء بعض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة مولودية وهران - مولودية الجزائر التي شاهدها مدرب  غرناطة السابق يوم الجمعة الماضية بملعب احمد زبانة.

وأوضحت الفاف في بيان لها"بعد وصولهم إلى الجزائر الثلاثاء الماضي أبدى المدرب الوطني ومساعديه ارتياحا لإقامتهم. وفي ظرف خمسة أيام تمكنوا من حصد عدة معلومات حول كرة القدم والفريق الوطني. مما سمح لهم بتسطير برنامج عمل إلى غاية انطلاق تربص المحليين".

كما سيعاين ألكاراز اكبر عدد من اللقاءات ليس فقط للمنتخب الوطني بل مباريات الرابطة الأولى ومواجهات كاس إفريقيا ما بين الأندية.

كما سيقوم الناخب الوطني بدورة أوروبية لملاقاة لاعبي المنتخب الوطني الأول قصد التحدث معهم وشرح طريقة عمله وما ينتظر العناصر الوطنية.

واختتم بيان الاتحادية أن ألكراز سيضع قائمته الموسعة تحسبا لمواعيد شهر يونيو المقبل عقب ملاقاته للاعبين المحترفين.

وخلف ألكاراز الذي أمضى على عقد مدته عامين جورج ليكنس على راس الخضر عقب خروجهم من الدور الأول لكاس إفريقيا للأمم 2017.

ويتمثل هدف العقد الذي أمضاه عليه الكراز مع الرئيس الجديد للفاف، خير الدين زطشي في بلوغ الدور نصف النهائي لكاس إفريقيا للأمم 2019 المقررة  بالكاميرون.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

وسوم:

رياضة