18/12/2019 - 11:11
يشدد المختصون في علم النفس على تجنب معاقبة الأبناء الذين لم يتحصلوا على نتائج مرضية في الفصل الدراسي الاول بطرق عنيفة وتعزيز لغة الحوار معهم .
ودعت الدكتورة مهري نادية المختصة في علم النفس العيادي في تصريح لإذاعة الجزائر بتبسة الى جعل هذا الفصل محطة لتشخيص مواطن الضعف والخلل لدى التلاميذ و الأولياء معا وتقييم آداءهما لتحسين المرافقة خلال الفصل الدراسي الثاني .
وناشدت الأولياء تعزيز لغة الحوار مع الأبناء مهما كانت النتيجة المتحصل عليها وتجنب السلطة الردعية و حثه على تحسين مردوده خلال الفصل الثاني.
- الإذاعات المحلية