12/01/2015 - 09:52
دخل حيز الخدمة بولاية تيسمسيلت مركز النداء للرد على انشغالات واستفسارات المواطنين وتزويدهم بالمعلومات التي يطلبونها وهذا عن طريق الاتصال بالرقم الأخضر المجاني 1100 وهو الإجراء الذي انطلق مع بداية السنة الجديدة بهدف إلى تحسين الخدمة العمومية.
وفي سياق متصل استحسن المواطنين هذا الاجراء الجديد الذي من شأنه القضاء على مشاكل البيروقراطية وتكبد عناء التنقل للإدارات العمومية وإشراك المواطن في نقل إنشغالاته خدمة للصالح العام مما يجعل السلطات المحلية تسعى إلى تقديم مستوى راق من الخدمات.
المصدر: - خالد باية - من إذاعة الجزائر بتيسمسيلت
- الإذاعات المحلية