الرابطة تعيد برمجة مقابلة و.سطيف – إ. لتاريخها الأصلي ومهمة الوفاق القارية تتعقد

أعيدت برمجة مقابلة وفاق سطيف مع اتحاد الحراش  ، لحساب الجولة الـ 29 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى تاريخها الأصلي أي يوم 17 مايو في حين كان قد تقرر في وقت سابق إجراؤها  يوم الثلاثاء 20 مايو الجاري بملعب 8 ماي 45 بسطيف. حسب ما  أفادته  الرابطة المحترفة لكرة القدم.

ومعلوم أن  موعد إقامة هذه المقابلة كان قد أجل في وقت سابق بسبب تنقل وفاق سطيف لتونس لمواجهة الترجي التونسي يوم 17 مايو ابتداء من الساعة الـ  00: 19سا بملعب رادس بتونس لحساب الجولة الأولى من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية(المجموعة ب).

وبعد هذا القرار، غيرت الهيئة الكروية الجزائرية رأيها مجددا و قررت إقامة المقابلة في موعدها الأصلي أي يوم 17 مايو الذي ستقام فيه بقية مقابلات الجولة الـ29 من عمر المنافسة

ومن شأن هذه المستجدات أن تعقد أكثر من مهمة الوفاق السطايفي الذي سيكون مجبرا- في حالة الإبقاء على هذه البرمجة- على لعب مقابلتين في نفس اليوم ومعلوم أن وفاق سطيف الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة يسعى إلى الحفاظ على هذا المركز الذي يؤهله للمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية.

وأمام هذه الوضعية العويصة سيتعين على الطاقم الفني للوفاق تقسيم التشكيلة إلى مجموعتين من أجل التوفيق بين المنافستين الوطنية و الإفريقية.

وتجدر الإشارة أن  الجولة الـ 28 من بطولة الرابطة الأولى المقررة مقابلاتها  مساء الثلاثاء ستتسم بالتتويج الرسمي لاتحاد الجزائر بلقب البطولة الوطنية بالاعتبار أن  نقطة واحدة تكفي أبناء سوسطارة للتتويج بلقب البطولة السادس لهم في تاريخهم.

 المصدر: الإذاعة الجزائرية

 

 

الرابطة 1