اتحاد العاصمة يحتفل وأنصاره بدرع البطولة بمواجهة استعراضية أمام وفاق سطيف

يخوض اتحاد العاصمة مباراة مقدمة عن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر البطولة المحترفة الأولى ، تجمعه هذا الخميس بوفاق سطيف بملعب عمر حمادي.

وستكون المواجهة استعراضية بالنسبة لاتحاد العاصمة الذي حسم اللقب قبل جولتين عن نهاية البطولة ، لكنه يريد أن يودع مشجعيه بفوز جميل على الوفاق السطايفي حتى يكون الختام مسكا.

أما وفاق سطيف فسيسعى للعودة بالنقاط الثلاث إلى الديار ليظفر بالمركز الثاني في حال انهزام شبيبة القبائل أمام شباب قسنطينة بملعب الشهيد حملاوي لاسيما أن فارق النقاط بينهما لا يتعدى نقطة.

وسيعرف تعداد اتحاد العاصمة عودة قلب الهجوم عبد المالك زياية الذي لم يشارك منذ لقاء جمعية الشلف بسبب الإصابة التي تعرض لها ، وهو ما سيعطي حلولا كثيرة للمدرب فيلود، لكن في المقابل سيغيب كلا من الحارس محمد الأمين زماموش والمدافع خوالد لارتباطهما بمعسكر الخضر وشافعي بداعي الإصابة.

سيبقى موسم 2013-2014 موسما للتاريخ بالنسبة لاتحاد الجزائر الذي حقق أفضل مشوار له في البطولة في التاريخ بعد سلسلة نتائج باهرة غير مسبوقة في تاريخ نادي سوسطارة.

ووجب التذكير بأن الاتحاد خلال هذا الموسم تجاوز عتبة 67 نقطة التي حققها في آخر موسم 2004/2005 وهو آخر موسم توج فيه باللقب علما أن هذا الرصيد هو الأفضل على الإطلاق في تاريخ البطولة الجزائرية ببطولة من 16 فريق، كما حقق أشبال فيلود 21 مباراة دون خسارة قبل لقاء اليوم، وهي ثاني أطول سلسلة دون انهزام في تاريخ البطولة الجزائرية عن موسم واحد بعد تلك المسجلة باسم شباب بلوزداد موسم 1964/1965 بـ 23 مباراة.

                                                                                                                  المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم