وفاة 22 شخصا و إصابة 43 آخر بجروح في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الأخيرة

لقي 22 شخصا مصرعهم وأصيب 43 آخر بجروح في 20 حادث مرور تم تسجيلها خلال ال48 ساعة الأخيرة، حسب حصيلة أوردتها هذا السبت مصالح الحماية المدنية.


و أوضح نفس المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية النعامة ، حيث توفي ثلاثة أشخاص وأصيب شخص آخر بجروح إثر اصطدام سيارة وشاحنة على مستوى الطريق الوطني رقم 06 ببلدية النعامة.

للاشارة قامت وحدات الحماية المدنية بإخماد 37 حريق غابات و 26 حريق أدغال أدت إلى إتلاف مساحة مقدرة ب 287 هكتار من الغابات و 147 هكتار من الأدغال، فضلا عن إخماد 18 حريقا مس المحاصيل الزراعية ، وتسبب في إتلاف 6166 شجرة مثمرة و 40 نخلة و 4800 حزمة تبن.

وتتواصل جهود الحماية المدنية --يضيف نفس المصدر-- لإخماد عدد من حرائق الغابات التي إندلعت خلال الفترة المذكورة على مستوى ولايات سيدي بلعباس وتسمسيلت والبويرة وسوق أهراس وتلمسان، وعلى صعيد آخر سجلت ذات المصالح سبع وفيات غرقا منها ثلاثة على مستوى البحر بكل من ولايات بجاية وجيجل وعنابة ، فيما سجلت أربع وفيات بالبرك والمجمعات المائية بكل من سطيف (3 حالات) وحالة واحدة بالشلف.

في الاخير وبولاية تبسة توفيت عروس في موكب زفافها بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلها جراء السرعة المفرطة ، وهذا ما يوضحه نبيل أقموم رئيس مكتب أمن الطرقات بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني في تبسة ، حيث أن العروس تبلغ من العمر 20 سنة ، نفضت أنفاسها الأخيرة بمستشفى تبسة.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

مجتمع