موبيليس والاتحادية الجزائرية لكرة القدم توقعان عقد شراكة يدوم إلى غاية سنة 2019

  أصبحت مؤسسة متعامل الهاتف النقال (موبيليس) الراعي الرسمي والحصري للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) والمنتخبات الوطنية بعد التوقيع على عقد شراكة للخمس سنوات القادمة بين الطرفين هذا الاثنين بالجزائر.
 وبمقتضى هذا العقد تخلف موبيليس الراعي السابق شركة متعامل الهاتف النقال (أوريدو) لتصبح المالكة الحصرية للتسويق والإعلان مقابل قيمة مالية تغطي المرحلة الممتدة 2015 إلى 2019.

وفي تدخل خلال حفل التوقيع على الاتفاق  عبر الرئيس المدير العام لموبيليس ساعد دامة عن " سروره للمشاركة في تطوير وترقية رياضة كرة القدم الجزائرية بصفة خاصة والرياضة على العموم". وقال "إهتمامنا برياضة كرة القدم ليس وليد اليوم.
عملنا منذ سنتين من أجل هذه الشراكة التي جسدنا اليوم بالتوقيع مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. نحن فخورون جدا بخدمة الشبيبة الجزائرية".
من جهته  ثمن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم  محمد راوراوة هذه الشراكة التي إعتبرها "تاريخية". ولم يخف "فرحته" بإشراك "مؤسسة عمومية". وصرح قائلا: " إنه فخر وشرف لنا أن نعقد شراكة مع مؤسسة عمومية تعد رائدة في الاقتصاد الجزائري. هذا الاتفاق التاريخي هو فريد من نوعه ونحن مسرورون بالاستفادة من خدمات شريك من العيار الثقيل".

وأضاف المسؤول الاول على رياضة كرة القدم في الجزائر أن هيئته تتعهد بتوظيف أموال شريكها الجديد في خدمة التكوين والمنشئات الرياضية وتطوير وترقية الرياضة الاكثر في الجزائر.
وبفضل عقد الشراكة الجديد هذا  موبيليس تنفرد بحقوق التسويق والإعلان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم ومختلف المنتخبات الوطنية (منتخب الاكابر و المحلي والاولمبي ومنتخبي أقل من 17 سنة وأقل من 20 سنة والمنتخب الوطني النسوي) بصفته الراعي الرسمي. إلى حق تسويق تظاهرات الاتحادية.
 كما ستنفرد مؤسسة متعامل الهاتف النقال (موبيليس) بحقوق التسويق والاعلان الفردية لعناصر المنتخب الاول وتلك المتعلقة بمنافسة كأس الجزائر وكذا التحكيم.

رياضة, كرة القدم