تويتر تعتزم استخدام أدوات مطورة للإبلاغ عن المضايقات

أعلنت شركة تويتر عن استخدام أدوات مطورة من شأنها تسهيل طريقة إبلاغ المستخدمين عن إساءة التعامل والمضايقات على منبر التواصل الاجتماعي، مع تسهيل حسابات المراجعة عند ملاحظة سلوك مخالف.

تعتزم شركة تويتر استخدام أدوات مطورة من شأنها تسهيل طريقة إبلاغ المستخدمين عن إساءة التعامل والمضايقات على منبر التواصل الاجتماعي. وذكرت الشركة إنها ستطلب الآن معلومات أقل من المستخدمين الذين يبلغون عن محتوى غير ملائم، مع تسهيل حسابات المراجعة عند ملاحظة سلوك مخالف.

وقال مدير إدارة المنتج وسلامة المستخدم، في تغريدة على موقع تويتر "نقوم حاليا بعمل تغييرات على هذا المجال، توقعوا خلال الأشهر المقبلة رؤية أدوات تحكم أخرى..بالإضافة إلى المزيد من أعمال التطوير فيما يتعلق بالإبلاغ وإجراءات جديدة للحسابات المسيئة".

وسيكون بمقدور المستخدمين أيضا رؤية جميع صفحات الحسابات التي حجبوا الوصول إليها من خلال قائمة إعدادات على تويتر، وقال موقع ذا فيرج وهو موقع متخصص في الأنباء التقنية إن التغيرات ستكون متاحة لجميع المستخدمين في غضون الأسابيع القليلة المقبلة بما في ذلك تعديلات صممت لتحسين سرعة استجابة تويتر من خلال نظام وتقارير أولوية للمحتوى المسيء.

 

تكنولوجيا