6 قتلى من بينهم 3 أطفال في حادث مرور أليم بين قرية مصباح و بلدية الخيثر بالبيض

لقي ستة أشخاص (06) حتفهم إثر حادث مرور مميت شهده مساء  هذا الأربعاء الطريق الوطني رقم 06 في جزئه الرابط بين قرية مصباح و بلدية الخيثر(على بعد حوالي 125كيلومتر شمال البيض ) حسبما علم من مصالح الحماية المدنية بالولاية.

ووقع الحادث إثر إصطدام شاحنة مقطورة بسيارة سياحية كانت تسير في الاتجاه المعاكس الأمر الذي أودى بحياة ستة أشخاص بعين المكان كانوا جميعهم على مستوى السيارة السياحية حسبما أوضحته مصالح الحماية المدنية لولاية البيض.

وتم نقل جثث الضحايا الستة (امرأتان و رجل و 03أطفال) إلى مصلحة حفظ الجثث للمؤسسة العمومية الإستشفائية بوبكر قاضي ببلدية بوقطب .

ومن جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث المميت حسبما علم من ذات الهيئة الأمنية.

وفاة 61 شخصا وجرح 747 آخر خلال أسبوع

ولقي 61 شخصا حتفهم  فيما أصيب 747 آخر بجروح في  414 حادث مرور وقع خلال الفترة ما بين 17 و 23 مارس عبر مختلف ولايات الوطن، حسب الحصيلة التي أوردتها اليوم الأربعاء قيادة الدرك الوطني.

و تشير الحصيلة إلى أن ولاية المسيلة جاءت في مقدمة الترتيب من حيث عدد الحوادث، بتسجيلها ل 22 حادثا متبوعة بولاية الجزائر التي أحصت 21 حادث مرور تليها كل من البليدة و عين الدفلى و سطيف ب 16 حادثا بكل منها.

وأوضح المصدر ذاته أن الأسباب المتعلقة بالسواق و تلك المتعلقة بالمارة تظل أهم العوامل المتسببة في وقوع هذه الحوادث بالإضافة إلى حالة المركبات و وضعية الطريق و المحيط.

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

الجزائر, مجتمع