وزارة الدفاع الوطني: القضاء على إرهابي واسترجاع مسدس آلي وكمية من الذخيرة ببومرداس

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الأحد من القضاء على إرهابي بواد الاربعطاش بولاية بومرداس واسترجاع مسدس آلي من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر نفسه أنه "في إطار محاربة الإرهاب وعلى إثر كمين تم نصبه يوم أمس 05 أفريل 2015 بواد الاربعطاش، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبومرداس (الناحية العسكرية الأولى) على إرهابي و استرجعت مسدسا آليا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وهاتفين  نقالين".

من جهة أخرى يضيف المصدر ذاته " وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز تابعة للقطاعات العملياتية لكل من عين قزام وبرج باجي مختار و تمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة،سبعة عشر  مهاجرا غير شرعي و25  مهربا منهم 05 جزائريين و20 من جنسيات افريقية مختلفة.

كما حجزت سيارتين  رباعيتي الدفع ودراجة نارية ومبلغا ماليا يقدر ب132490 دينار جزائري و134605 فرنك إفريقي و15125 فرنك غيني بالإضافة إلى 23 جهاز كشف عن المعادن و 5ر75 غرام من الذهب و34 غرام خليط الذهب و29 هاتف نقال و600 لتر من الوقود و420 كيلوغرام من العسل".

مجتمع