وفاة 14 شخصا وجرح 71 أخرين في حوادث مرور خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و 11 أفريل

توفى 14 شخصا وجرح 71 آخرين خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و 11 أفريل الجاري في عدة حوادث مرور عبر مناطق مختلفة من التراب الوطني، حسب حصيلة نشرتها مصالح الحماية المدنية هذا السبت. 

وأوضحت الحصيلة أن وحدات الحماية المدنية سجلت"عدة حوادث مرور منها 22الأكثر دموية تسببت في وفاة 14 شخصا في مكان الحوادث وجرح 71 آخرين تم إسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات من طرف أعوان الحماية المدنية" خلال الفترة ما بين 9 و11 أبريل الجاري.

وأضاف نفس المصدر أن"أثقل حصيلة سجلت بالأغواط،حيث لقي شخصان (02) حتفهم،بينما أصيب 15 أخرين على إثر حادثين (02) مروريين...".

وأشارت الحصيلة من جهة أخرى إلى أن مصالح الحماية المدنية قامت بإخماد ثمانية (08) حرائق حضرية صناعية ومختلفة في كل من ولايات قسنطينة، بومرداس، أدرار، قالمة،عين تيموشنت،عين الدفلى، البليدة، سكيكدة،حيث أدت إلى إصابة شخصين (02) باختناق جراء الدخان بولاية قسنطينة، تم إسعافهما في عين المكان قبل تحويلهما إلى المستشفى المحلي.

كما تدخلت نفس المصالح بولاية سوق أهراس من أجل انتشال ونقل، إلى المستشفى المحلي،"طفلة تبلغ من العمر ثلاث (03) سنوات توفيت بعد أن جرفتها مياه وادي مجاردة يوم 08 أفريل الجاري ببلدية سوق أهراس.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

وسوم:

مجتمع